منتديات فراشات الجنة
أهلا بكم في بيتكم الثاني
فمنتدانا ليس كأي منتدى ثاني
يدخل إلى قلوبكم دونما استئذانِ
ويضمكم بين أحضان ربيعه الدافي

منتديات فراشات الجنة

نــرحب بكـم ونتمنا لكم قضاء افضل الاوقات بصحبتنا
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  البوابة  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كلية العلوم المالية والأدارية بجامعة المدينة العالمية
الإثنين مايو 02, 2016 1:06 pm من طرف ام سالمة

» معهد تعلم اللغة العربية بجامعة المدينة
الإثنين مايو 02, 2016 1:05 pm من طرف ام سالمة

» وجد واشتياف
الثلاثاء مارس 15, 2016 2:58 am من طرف ذا عرج

» خدمات جامعة المدينة العالمية
الثلاثاء مارس 15, 2016 1:49 am من طرف ام سالمة

» تعرف على جامعة المدينة العالمية
الثلاثاء مارس 15, 2016 1:46 am من طرف ام سالمة

» على الاطلال
الجمعة يناير 09, 2015 5:52 am من طرف عاشق النجوم

» لـم يعـد للصمـت معنى قـد رأيـت الصمـت وزرا
الأربعاء أغسطس 20, 2014 1:35 am من طرف ذا عرج

» سَيِّدَتِيْ,,,
الأحد ديسمبر 15, 2013 10:05 am من طرف عاشق النجوم

» بيروح نص عمرك اذا ما حضرته ههههههههههههههـ نار
الأحد ديسمبر 15, 2013 10:04 am من طرف عاشق النجوم

المواضيع الأكثر شعبية
كتب المنهاج الفلسطيني من الصف الاول الى الثاني عشر ( علمي وادبي وتجاري زراعي وصناعي و فندقي واقتصاد منزلي )
كلمات تساعد على كتابة رسالة *رسمية* (( باللغة الانجليزية ))
قصيدة في مدح القرآن الكريم
تلخيص شامل ورائع للثقافه العلمية الوحدة الاولى مع الاسئله
كلمات تدخل الراحة النفسية ....
كلمات عن قسوة الحياة...
أجمـــــــل الألعـــــــــاب ...
قصة بنت بوية الفصل 14
تلخيص رائع للثقافة العلمية للحادي عشر( ادبي) الدرس الاول مع الاسئلة
قصة بنت بوية الفصل 12
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حـمـ ا ـدة
 
شروق
 
عاشق النجوم
 
أميرة الفراشات
 
وردة الأقصى
 
الضائع
 
عاشقة الامل
 
ذا عرج
 
رفيقة القمر
 
شـحرور
 
سحابة الكلمات الدلالية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 493 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو amanimmee1 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 8058 مساهمة في هذا المنتدى في 1484 موضوع
الدردشة|منتديات فراشات الجنة

شاطر | 
 

 كذبة عشناها 40 سنة , هام جدا جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حـمـ ا ـدة
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1325
تاريخ الميلاد : 30/07/1993
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
العمر : 24
الموقع : http://7mada15.77forum.com

بطاقة الشخصية
رمي النرد: 1

مُساهمةموضوع: كذبة عشناها 40 سنة , هام جدا جدا   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:40 am

بسم الله الرحمن الرحيم

كذبة عشناها 40 سنه ....تخيلوا
رحم الله الشيخ بن باز
نقلوا عنه أنه لم يصدق بانهم مشوا على القمر!!




والآن علمائهم يؤيدونه!!



سباق الفضاء

نجح السوفييت في مفاجأة العالم بوضع أول قمر صناعي في مدار بالفضاء

وبإرسال أول إنسان للفضاء



-

برنامج أبولو

السير على القمر

التكاليف

قيل أنه تكلف 4 إلى 8 مليار $

وقيل 40 مليار $

وتسرب أن التكاليف وصلت إلى 100 مليار $



أهداف البرنامج

سياسيا: نجاح الحزب الحاكم كإنجاز مبهر

اقتصاديا: استكشاف معادن جديدة

عسكريا: نصب صواريخ فضائية

استراتيجيا: التفوق على الاتحاد السوفيتي

اجتماعيا: الواجهة العالمية

لكن فشلت جميع التجارب

وتحطمت نماذج القمرة التي ستهبط على القمر

ثم انفجر الصاروخ الأول برواده

قبل أن يبرح قاعدته



واغتيل المحقق المسئول الذي كان سيعلن فشل المهمة

خاصة أن المسألة بها عمولات ضخمة ومصالح شخصية كبيرة كتلك التي تتشعب في تجارة السلاح






ثم .. تم الإعلان عن السير على القمر !!

ولكن العديد من المحللين الآن متأكدون أنها كانت تمثيلية هوليودية جرى تصويرها في الصحراء بالمنطقة الشهيرة 51

فالحرامي لابد وأن ينسى زرار

وكل مجرم له خيط يدل عليه

والكذب ليس أرجل

لقد فضحهم أحد مهندسيهم



وأصر على أن المسألة برمتها تمثيلية كبرى

ومعه ما يزيد عن 23 دليل يمكن إدراكه لأي إنسان

هذا بخلاف الأدلة العلمية والفنية

وأيده مئات العلماء

بل ويرون أنه بمنتهى البساطة يمكننا اكتشاف الزيف والزور في الموضوع برمته

علماء NASA

حاولوا الرد على بعض النقاط

إجاباتهم كانت غير مقنعة نهائيا

نقاط أخرى لم يعلقوا عليها

نقاط أخرى قالوا لا ندري ما السبب

ولكم الحكم


-إن الفضاء ينتشر به آشعة قاتلة ومميتة لنا هي آشعة Van Allen والتي يعتقد أنها تصدر من الشمس والنجوم

والغلاف الجوي يحمينا منها ويبعدها عنها آلاف الكيلومترات فقط، وهو الأفق الذي لا يجب أن يتعداه رواد الفضاء في جميع رحلاتهم

وعندما تجرءوا وابتعدوا قليلا كانت تلك هي النتيجة

تساقط الشعر، ثم تقرحات بالجلد، ثم سرطان، ثم الموت المحتم



للحماية من تلك الآشعة القاتلة، يحتاج الجسد البشري لمواد عازلة مكونة من عدة طبقات خاصة يصل سمكها إلى 1.5 متر، في وقت تتكون فيه سترة رائد الفضاء من عدة رقائق من الألومنيوم ومواد أخرى


عدم سفر البشر للقمر يذكرنا بقول الله عز وجل

{ مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْهَا نُخْرِجُكُمْ تَارَةً أُخْرَى } [طه : 55]

عند هبوط القمرة على القمر وهكذا الصعود، نسوا صوت هدير النفاثات، واكتفوا بصوت رواد الفضاء !!

وكيف عندما هبطت القمرة على القمر لم تثر عاصفة أتربة شديدة المفترض أن تظل مستمرة عالقة لعدة أيام ؟

وكيف عندما هبطت القمرة على القمر لم تحدث فجوة تحتها وحولها ؟

كما أن أرجل القمرة لم تحدث حولها أية فجوة أثر الهبوط !!

رغم ظهور آثار أحذية رواد الفضاء حولها !!!!!




في الجزء المظلم للقمر تنخفض الحرارة إلى – 250

وفي الجزء المضئ للقمر ترتفع الحرارة إلى + 250

سترات رواد الفضاء ليس بها تبريد يعادل درجات حرارة 250

فكيف ساروا على القمر في الجزء المضئ ؟




العلم الأمريكي يرفرف على القمر رغم عدم وجود هواء على القمر !!






لوحظ عدم وجود نجوم على الإطلاق !!


وذلك يعني أن هنالك خلفية سوداء خاصة من أجل إخفاء محكم للكابلات التي يتعلقون بها



في رحلة أبوللو 16، تلك اللقطة توضح رائد فضاء في يوم

ولقطة أخرى توضح رائدي فضاء في اليوم التالي على أساس في منطقة كشف أخرى على بعد 2.5 ميل من المنطقة الأولى، لكنهم نسوا نفس الصخور والأحجار موجودة !! مما يدل أنه نفس المكان


المنطقة 51 الغامضة والمحاطة بسرية تامة إلى اليوم، قد تكون هي مسرح التصوير


أسئلة بسيطة للغاية

- لماذا لم يرسل السوفييت رجالهم للقمر ؟ رغم تقدمهم في هذا المضمار عن الأمريكان !

- لماذا توقفت رحلات أبوللو ؟

- لماذا لم يذهب إلى الآن رجل إلى القمر ؟

لأنه ببساطة، مازالت التقنيات لليوم لا تستطيع ذلك

ربما بعد 10 أو 20 عام، لكن ليس الآن

وليس بكل تأكيد في ستينيات القرن المنصرم

ذلك يعني أنه بدلا من إعلان الفشل

وانفضاح سرقات وعمولات

وخزي سياسي واستراتيجي

قرروا تمثيل أكبر تمثيلية في العالم

ونحن لم نكتف بالفرجة على مخترعاتهم فحسب

بل ننساق وراء أي أكاذيب يسردونها


ملاحظة: بالطبع اشترت أمريكا سكوت العديد من مخابرات الدول على تلك الفضيحة العالمية بأثمان باهظة

(فإن كنا لا نخترع)

فعلى الأقل نفكر شوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7mada15.77forum.com
وردة الأقصى
فراشة لامعة
فراشة لامعة
avatar

انثى عدد المساهمات : 433
تاريخ الميلاد : 16/05/1996
تاريخ التسجيل : 18/08/2009
العمر : 21

بطاقة الشخصية
رمي النرد: 1

مُساهمةموضوع: رد: كذبة عشناها 40 سنة , هام جدا جدا   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 7:38 pm

يسلمـ ديااتكـ ياا رب !

دمت لمن تحب ...

في أمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شروق
فراشة لامعة
فراشة لامعة
avatar

انثى عدد المساهمات : 900
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
الموقع : في المكانِ الذي يصبح فيه الحجرُ ثميناً كـَ..رصاصةٍ

بطاقة الشخصية
رمي النرد: 1

مُساهمةموضوع: رد: كذبة عشناها 40 سنة , هام جدا جدا   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:17 pm

شكرا لكـ أخي على ما قدمت,,
بصراحــــــــــة,,
أظن أن هذه الفعلة هي فعلة المتكبرين,,
فهم دائما ما يفخرون بما يقومون به ,,
حتى إن لم يكن صحيحـــــــــــــــا,,
فبدلا من أن يقوم ويبذل جهده في تحقيقه..
يبذل كل الجهود في عمل دعاية وفرقعات,,
تثبت صحة كلامه الخاطئ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sama72.ahlamontada.net/forum.htm
الضائع
فراشة ذهبية
فراشة ذهبية
avatar

ذكر عدد المساهمات : 376
تاريخ الميلاد : 10/09/1994
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
العمر : 23

بطاقة الشخصية
رمي النرد: 5

مُساهمةموضوع: رد: كذبة عشناها 40 سنة , هام جدا جدا   السبت أغسطس 22, 2009 9:49 am

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الفراشات
فراشة لامعة
فراشة لامعة
avatar

انثى عدد المساهمات : 706
تاريخ الميلاد : 24/09/1994
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 23
الموقع : في أرض جدي و أرض أبي وأرضي وأرض أولآآدي ~..

بطاقة الشخصية
رمي النرد: 224

مُساهمةموضوع: رد: كذبة عشناها 40 سنة , هام جدا جدا   السبت ديسمبر 12, 2009 1:18 am

بارك الله فيك
في امان المولى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رفيقة القمر
فراشة فضية
فراشة فضية


عدد المساهمات : 252
تاريخ الميلاد : 24/08/1990
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 27

بطاقة الشخصية
رمي النرد: 1

مُساهمةموضوع: رد: كذبة عشناها 40 سنة , هام جدا جدا   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 6:02 am

أخي محمد بارك الله فيك على هذا التوضيح
هي سياسة دولة لتبت أنها الأفضل أنها المتقدمة أكثر أنها الأعظم
فعلا تمثيلية هوليودية
على رأي المثل "حبل الكذب قصير"
لك كل التحية والتقدير
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كذبة عشناها 40 سنة , هام جدا جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فراشات الجنة :: الثقافة والمعلومات :: بنك الفراشات للمعلومات القمية والمفيدة-
انتقل الى: